كلام

الشارع دة رحنا فيه المدرسة ..اللي باقي منه باقي و اللي مش باقي اتنسي كنسوه الكناسين بالمكنسة بدموعي في لحظة اسي انا برضة كمان نسيت صلاح جاهين

Name:
Location: cairo, Egypt

Tuesday, August 08, 2006

فمن لم يمت من القهر و الذل مات من النيل للاخبار
في لحظة تهور اقدمت علي مشاهدة النيل للاخبار لمعرفة اخلر اخبار الحرب علي لبنان و استحققت بجدارة غليان الدم الذي اصبت به نتيجة لذلك الاثم .المفروض ان النيل للاخبار قناة فضائية اي انها تملك مساحة و لو ضئيلة من الحرية تسمح لها الا تعذب المشاهد بالاخبار الباهتة كغيرها من القنوات المحلية و لكن يبدو ان هذه المعلومة غابت عنهم هناك فعلي مدار ربع ساعة كاملة لم يتغير الحديث عن عظمة مصر و دورها الريادي-دايما- في مد جسور المساعدات العينية و المادية و الصناعية و الزراعية و الاليكترونية و الثقافية و الشبابية و اي حاجة اخرها (اية). لا و لم يكتفوا بذلك فقط بل للمزيد من حرق الدم يقوموا بتصوير و صول المعونات و -صدق او لا تصدق- يقومون بسؤال الاشقاء اللبنانيين عن رأيه في عظمة مصر و جمالها!!! هما في ايه ولا في ايه. عيب عيب فلو رأيت نظرة الرجل اللبناني للمحاور لاختبأت في الوسادة مثلما فعلت.
فحقا ان لم تستح فاصنع ما شئت " فبعد الموقف المخزي للديبلوماسية المصرية و القاء اللوم علي حزب الله بدلا من اسرائيل و كمان الموقف ال...-و لا بلاش- للسيد المبجل ابو الغيط بعد الاجتماع الفاشل قصدي الطارئ للوزراء العرب يظهر اليوم بتصريح يندي له الجبين بان"لن تدافع مصر عن ميليشبا حزب الله ومن يتصور ان مصر ستحشد الجيوش فهو مخطئ و نحن جاهزون بالمظاهرات" يا سلام ما ابدعك!!. ومن المجنون الذي طلب ان تحشد مصر الجيوش للحرب ؟ ما الكل عارف ان الجيش المصري لو حشد اما لحرب الخليج او للقيام بدوره في -دعك- قصدي دعم المتظاهرين. لم يطلب لبنان جيش مصر و لكن علي الاقل لا تلقوه فريسة لاسرائيل بهذه التصريحاتو لوم حزب الله. فهنيئا لكم يا شعب لبنان بالمظاهرات السلمية المصرية المهذبة. و لكن طلب واحد كفوا النيل للاخبار عنا و كفوا مظاهر عرض المساعدات بهذه الطريقة التي تقطر منا و اذي .فعلا(يقتل القتيل و يمشي في جنازته)
و لا تبك يا لبنان و لا تبك يا (السنيورة) فهذه الدموع اطهر من ان يراها البعض منا.
و كما فلت "الايام دول"

3 Comments:

Blogger Unknown said...

طول مندي ظهرنا للنيل للأخبار عمر البلهاسيل في جتتنا مترعي

5:35 AM  
Blogger sarah la tulipe rose said...

لو ادينا ظهرنا للنيل للاخبار يبقي وشنا حيبقي لايه؟ ما المشكلة انو القهر من كل الاتجاهات

6:54 AM  
Blogger Unknown said...

ya bnti enti fein ramiti nafsk fikl tr3a wala eh?

6:59 AM  

Post a Comment

<< Home